رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. أكرم توفيق لاعب بدرجة مقاتل وجوكر قلوب الأهلاوية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ 24 فهو من مواليد 8 نوفمبر 1997 بمدينة كفر صقر بالشرقية.

ونجح توفيق في خطف قلوب جماهير الأهلي، بسبب تميزه بروحه القتالية واللعب بروح سمة أدائه مع كل مهمة تسند له فى أرض الملعب، ليثبت نفسه بين الكبار.

انضم أكرم توفيق من إنبي إلى النادي الأهلي في صيف 2016 مقابل 700 ألف يورو بعمر الـ 17 عاما من أجل اللعب فى فريق الشباب وكذلك الفريق الأول وخاض 7 مباريات في أول موسم مع المارد الأحمر بواقع 186 دقيقة قبل أن يرتفع رصيده إلى 8 مباريات بالموسم الثاني.

وبشكل عام خاض أكرم توفيق مع الأهلي 59 مباراة سجل هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى في 3251 دقيقة لعب، ونجح في التتويج بالدوري مرتين وكأس مصر مرتين ودوري الأبطال الإفريقي مرة والسوبر الافريقي مرة وحقق برونزية كأس العالم للأندية بجانب كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبي وشارك فى أولمبياد طوكيو.

واستطاع توفيق دخول قلوب جماهير الأهلي، بشكل سريع بسبب تألقه في الملعب وتميزه بالروح القتالية واللعب بروح سمة أدائه مع كل مهمة تسند له فى أرض الملعب، ليثبت نفسه بين كبار الفريق الأحمر.

أداء أكرم توفيق القتالي جعلت جماهير الأهلي تتغنى بعدما بات خير بديل لغياب محمد هاني في المباريات الماضية، وخاصة أمام الترجي التونسي بعدما منع الليبي حمدو الهوني من المرور في أكثر من مناسبة، وكان أحد أسباب تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا قبل أن يتألق أمام كايزر تشيفز ليقود المارد الأحمر للتتويج بوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه.

 وحجز أكرم توفيق موقعاً أساسياً بتشكيلة الأهلي بعد الأداء الرجولي.

 

عاجل