رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة لتوزيع بطاطين ولحوم على غير القادرين بالبحيرة

نشر
أثناء توزيع الالحفة
أثناء توزيع الالحفة والبطاطين بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

وأشار إلى الدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية لجميع مواطني المحافظة.

وفى هذا الصدد صرح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان بأن الجمعية بدأت فى الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء من خلال وضع استراتيجية تنفيذ خطة عمل متكاملة وخاصة مع وجود فيروس كورونا.
 
وقامت الجمعية بإطلاق حملة لتوزيع ألحفه وبطاطين الشتاء للعام الحالي على غير القادرين بكافة مدن ومراكز المحافظة لحماية الأسر غير القادرة من الصقيع وقرصة برد الشتاء مع توسيع دائرة التوزيع لتصل إلى المستفيدين من أقصى المدن والقرى النائية والتي لا يمكن الوصول إليها.

 كما سيتم بجانب توزيع الألحفة والبطاطين توزيع لحوم على الأسر غير القادرة، وذلك بالتنسيق مع مديريه التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

عاجل