رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء امتحانات دورة أكتوبر لمحو الأمية وتعليم الكبار بالبحيرة

نشر
عقب بدء إمتحانات
عقب بدء إمتحانات محو الأميه بالبحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على ضرورة تضافر كافة الجهود للوصول إلى محافظة بلا أمية من خلال التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية مع فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالبحيرة وتجميع الدراسين والراغبين فى الحصول على شهادة محو الأمية ممن يجيدون القراءة والكتابة لإجراء امتحانات فورية لهم بمقر فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار والتوسع فى فتح الفصول بكافة المقرات المخصصة والتوعية بأهمية التعلم الأمر الذى سينعكس على كافة برامج النمو والتنمية بالمحافظة والمساهمة فى رفع الوعي لدى جميع أفراد المجتمع بكافة القضايا السكانية والقومية.

وأشاد محافظ البحيرة، بكافة الجهود المبذولة والتي أسهمت فى خفض نسب الأمية من بنسبة 6 في المئة من 37 في المئة إلى 31 في المئة، موجهاً بتكثيف الجهود والحملات لتحقيق الهدف الرئيسي محافظة بلا أمية.

حيث انطلقت صباح اليوم فعاليات أول أيام امتحان دورة أكتوبر 2024 بفرع البحيرة بإدارة دمنهور وتستمر امتحانات الدورة حتى 18 نوفمبر الجاري.

من جانبه أوضح عبد الله محمد مدير فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالبحيرة، أنه تم تغطية جميع اللجان بأعضاء تقييم الأداء سواء من الديوان العام للهيئة أو من داخل الفرع لتأكيد ضبط سير العمل داخل كل لجنة و تلافي حدوث أي مشاكل او أخطاء.

كما تم تطبيق إجراءات احترازية مشددة وتأكيد التزام الجميع بارتداء الكمامات و تباعد المسافات بين الدارسين

عاجل