رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد قرار اعتزاله.. تعرف على حلم لطفي لبيب الذي لم يتحقق

نشر
لطفي لبيب
لطفي لبيب

لطفي لبيب الفنان الذي ملأ الدنيا بالبهجة قرر اعتزال الفن، وإنهاء مسيرته في العمل كممثل بعد أن أجبرته ظروفه الصحية على التقاعد، ليترك لطفي لبيب أثرا حزينا على جمهوره الذي تعود على مشاركته في الأفلام والمسلسلات.

لطفي لبيب

فاجأ لطفي لبيب جمهوره في لحظات تكريمه بأكاديمية الفنون ليقرر التوقف عن التمثيل، وهو يشير إلى الجلطة التي أصيب بها في المخ، والتي تركت آثارها السيئة على جسده، وتبعده عن الساحة الفنية في قمة تألقه، بعد أن حفر اسمه بأحرف من نور في وجدان المصريين والعرب، وكل من يشاهده في أعماله المختلفة.

قرار اعتزال لطفي لبيب بعد التكريم  

عبر الفنان لطفي لبيب عن المحبة التي تربطه بجمهوره وهو يقول بعبارات مؤثرة: "الجمهور واحشني جدا وأنا بخير وبصحة كويسة ولكني مقدرش أمثل.. دي إرادة ربنا لإني أصبت بجلطة أثرت على جنبي الشمال.. ومش بقدر أقف على رجلي".

لطفي لبيب

ويمتلك الفنان لطفي لبيب مسيرة حافلة بالعطاء ليس في مجال الفن فقط بل في الحياة والإبداع، فقد كان لطفي لبيب واحدا من أبطال معركة أكتوبر المجيدة، عبر إلى الضفة الأخرى من القناة ليساهم في نصر أكتوبر، في الوقت الذي منحه الله موهبة الكتابة والتأليف، ليساهم بعدد من المقالات في الصحف، إلى جانب كتابة بعض السيناريوهات. 

أمنية لطفي لبيب التي لم تتحقق

ولطفي لبيب من هؤلاء الممثلين الذين يستطيعون أداء مختلف الأدوار، لم يحصر نفسه في شخصية بعينها، وتفوق على نفسه وهو يجسد العديد من الشخصيات، ويثبت أقدامه بين قائمة النجوم الأفضل أداء في تاريخ الفن.

لطفي لبيب

كان لطفي لبيب يتمنى أن يسترد صحته، ويعود لممارسة نشاطه الفني ليؤدي الشخصية التي يحلم بها، وهي  شايلوك في مسرحية "تاجر البندقية"، لكن المرض لم يرحمه، ولم يمنحه تلك الفرصة الثمينة ليختم بها مسيرته الفنية التي شارك من خلالها في عشرات الأفلام والمسلسلات على شاشتي السينما والتلفزيون.

لطفي لبيب

صور لطفي لبيب أغرقت وسائل التواصل الاجتماعي على الصفحات الشخصية لجمهوره الذي تمنى له الشفاء العاجل، وممارسة حياته بشكل طبيعي، في الوقت الذي تذكر فيه مشاركاته المختلفة في العديد من الأعمال التي قام بالمشاركة فيها. 

عاجل