رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف الفنانة «مى حسن» على يد سائق

نشر
الفنانة مى حسن
الفنانة مى حسن

تصدرت الفنانة مى حسن ، محرك البحث " جوجل " الأكثر انتشاراً، بعدما تعرضت لمحاولة اختطاف أثناء عودتها لمنزلها، وأكدت إنها تعرضت لمحاولة اختطاف على يد سائق سيارة تابع لإحدى شركات نقل الركاب الخاصة.

وأوضحت مى حسن، تفاصيل الحادث، والتي بدأت حين عودتها من أحد المولات الكبرى، بعد سحب أموال من  ماكينة صراف آلى.

وحاولت الفنانة مى حسن، العودة لبيتها بعد انتهائها من سحب الأموال من ماكينة الصراف الآلي بأحد المولات الكبرى، فطلبت سيارة من إحدى شركات النقل الخاصة.

الفنانة مى حسن

وفوجئت الفنانة مى حسن، بتغيير طريق العودة من قبل السائق، بالدخول من البوابة الثالثة، بدل البوابة الرابعة الخاصة بمحل سكنها.

فحاولت مى حسن التحدث إلى السائق وإجباره على العودة للبوابة الرابعة محل سكنها بسبب دخوله منطقة مهجورة مليئة بعدد من العمارات السكنية تحت الإنشاء.

وأضافت الفنانة مى حسن، أن السائق لم يستجيب لطلبها وزاد من سرعته بالسيارة، مستغلا انشغالها فى إجراء مكالمة مع زوجها بـ  العراق ، ما تسبب فى قيام الفنانة مى حسن، بإلقاء الهاتف، ومحاولة الضغط على السائق من خلال تهديده بالقفز من السيارة، إلا أنه لم يستجيب، وقال لها " بصراحة أنت جميلة وخسارة فيكي الموت ".

واستمرت مى حسن، فى تهديد السائق الذى امتثل لطلبها، فاستوقف السيارة خوفاً من تهديدها، بإلقاء نفسها من السيارة.

ولاحظت الفنانة مى حسن، تجمع عدد من العمال ، العاملين بـ العمارات الجديدة ، مقبلين عليها، بهدف المساعدة والتدخل لإنقاذها خاصة بعد سماع صراخها، للسائق بضرورة التوقف.

الفنانة مى حسن

واتصلت مى حسن على الفور بـ الشرطة وابلغتهم برقم السيارة، وحضرت قوة من قسم الشرطة التابع لمحل سكنها وتم القبض على السائق، واقتياده لقسم الشرطة بعد تحرير الفنانة محضر بالخطف.

وأشارت الفنانة مى حسن، إلى تواصل مأمور  قسم شرطة الهرم ، لمعرفة تفاصيل الحادث، ووجهت له الفنانة الشكر على سرعة الاستجابة والقبض على السائق ومثوله أمام جهة التحقيق.

يذكر أن الفنانة مى حسن بدأت أعمالها الفنية من خلال مسلسل " أزمة نسب " بطولة  زينة وريم البارودى، ويعتبر مسلسل  " طلقتك نفسى " آخر أعمال الفنانة مى حسن بمشاركة عدد من الفنانين، مثل كارولين عزمى ، هاجر أحمد، أحمد عصام، محمد عادل، ونهال عنبر.

وكانت الفنانة مى حسن قد انفصلت عن زوجها  شمم الحسن، ورفضت رفع الدعاوى القضائية بينها وبين طليقها، فيما يخص نفقتها ومصاريف طفلها فى الدراسة.

الفنانة مى حسن وزوجها شمم الحسن

 

شمم الحسن وزوجته مى حسن

 

ونفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية، بشأن تعرض إحدى الفنانات لمحاولة خطف من قبل سائق سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب.

وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بحدوث مشادة كلامية بين الفنانة وسائق بإحدى شركات نقل الركاب الخاصة بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة قسم شرطة الأهرام بسبب الخلاف على قيمة الأجرة لنزولها من السيارة بمكان البلاغ لاعتقادها بتغيير السائق لخط السير وطلب الثاني استكمال خط السير المحدد أو الحصول على القيمة المالية للأجرة كاملة.

وأضاف: بناءً على رغبتهما تنازل الطرفان عن بلاغهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

عاجل