رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح على موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق ليفربول، ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب لندن، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

ويسعى فريق ليفربول، للفوز في مباراة الليلة، لتعويض التعادل الذي وقع فيه أمام برايتون بالجولة الماضية، بهدفين لمثلهما، وخطف وصافة الترتيب من مانشستر سيتي، ومواصلة الزحف أيضًا خلف تشيلسي المتصدر.

وفي الوقت نفسه، لن يكون وست هام، صيدًا سهلًا، إذ يخوض المباراة هو الآخر بغرض الفوز ومواصلة انتصاراته بعدما اكتسح أستون فيلا بالجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن أنه ضمن الفرق التي تنافس في أول 4 مراكز بالمسابقة.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه، كونه أهم لاعبي الفريق وهداف المسابقة.

ويسعى الفرعون المصري، ونجم الريدز محمد صلاح، إلى تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة وست هام اليوم على ملعب لندن الأولمبي.

ويقترب محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ الدوري الإنجليزي إذا سجل هدفًا أمام وست هام اليوم، بعدما نجح في التسجيل بأول 5 مباريات لـ ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

أصبح صلاح ثاني لاعب يحقق ينجح في التسجيل بأول 5 مباريات لـ ليفربول خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد أسطورة آرسنال تييري هنري.

وفي حال تسجيل محمد صلاح هدف اليوم، سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول 6 مباريات لفريقه خارج أرضه في الموسم.

كان محمد صلاح سجل أمام كل من نورويتش سيتي وليدز يونايتد وبرينتفورد وواتفورد ومانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يخوض الريدز اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

 

عاجل