رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

100 مباراة و6 ألقاب.. أرقام مميزة لأفشة مع الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب فريق الكرة في النادي الأهلي، في المباراة رقم مائة مع القلعة الحمراء، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في لقاء القمة الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام أفشة مع الأهلي خلال 100 مباراة

خلال مشاركته في مائة مباراة، سجل أفشة مع الأهلي 20 هدفاً وصنع 26 أخر، ليضع بصمته على 46 هدفاً سجلها الفريق الأحمر.

بجانب أرقامه المميزة نجح أفشة في التتويج مع الأهلي بـ 6 بطولات هي بطولة الدوري الممتاز، والسوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى كأس مصر، والسوبر الأفريقي بجانب إحراز الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فاز على الزمالك 5-3، في مباراة القمة 123، التي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.
 
تسيد الأهلي المباراة بأمواج هجومية متلاحقة، أثمرت في الشوط الأول عن تسجيل ثلاثة أهداف. حمل الأول توقيع أليو ديانج في الدقيقة 16 من تسديدة قوية، وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20، قبل أن يختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني أضاف أليو ديانج الهدف الرابع في الدقيقة 53، واختتم خماسية الأهلي علي معلول في الدقيقة 60 من ركلة جزاء. في حين سجل ثلاثية الزمالك مصطفى فتحي وأحمد السيد زيزو من ركلة جزاء، قبل أن يضيف أشرف بن شرقي الهدف الثالث.
 
بهذه النتيجة يحصد الأهلي ثلاث نقاط مهمة ويرفع رصيده للنقطة 9 من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

عاجل