رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية يبحث ملفات الصرف الصحي والطرق مع نواب الثغر

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث محافظ الإسكندرية محمد الشريف، خلال اجتماعه الدوري اليوم السبت مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ آليات التعاون وأبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري وأهم التحديات بملفات الصرف الصحي والطرق بالمحافظة. 
وقال الشريف - خلال الاجتماع - إن أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة يعملان في صف واحد لخدمة المواطن السكندري وصالح مدينة الإسكندرية ، لافتاً إلى توحيد الجهود من أجل إنهاء كافة المشكلات المتراكمة عبر السنوات الماضية والتي تؤرق الشارع السكندري.
وأكد أن المحافظة حريصة على عقد اللقاءات الدورية المثمرة والفعالة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مشيداً بدورهم في المشاركة في حل المشكلات المختلفة خاصة وأنهم بمثابة نبض وقلب الشارع ، مضيفا أن جميع مطالب واحتياجات المواطنين التي طالب بها أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال الاجتماع السابق تم تنفيذها. 
واستمع المحافظ إلى مطالب أعضاء النواب والشيوخ ومقترحاتهم بشأن حل كافة المشكلات الخاصة بملفات الطرق والصرف الصحي، وعلى رأسها الحفر والمطبات، واستعدادات التعامل مع نوات الأمطار الشديدة. 
وفي استجابة سريعة لمطالب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، كلف محافظ الإسكندرية مدير مدير مديرية الطرق والنقل، بالبدء في أعمال ترميم الحفر والمطبات علي مستوي المحافظة بالشوارع الرئيسية والجانبية، والانتهاء منها في أسرع وقت وفقاً للأولويات، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وتيسير الحركة المرورية. 
وأكد المحافظ أنه في ظل دعم ورعاية القيادة السياسية تم تزويد محافظة الإسكندرية بعدد كبير من معدات وسيارات الصرف الصحي الجديدة للتعامل مع النوات الشديدة.
وأشار إلى التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية من المحافظة والأحياء والصرف الصحي والمياه لتجاوز أزمات النوات، موضحاً أن المحافظة بدأت في استعدادات استقبال موسم الشتاء منذ شهر مارس الماضي. 
وأضاف أنه يتم المتابعة اللحظية لاستقبال النوات والتواصل المستمر مع هيئة الأرصاد الجوية وجميع الجهات المختصة لمتابعة حالة الطقس ويتم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة قبل بدء حالة الطقس السيئ ب48 ساعة.

عاجل