رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صاروخية مصطفى فتحي في الأهلي تقوده إلى المنتخب

نشر
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كافئ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مصطفى فتحي لاعب الزمالك، بعد المستوى اللافت للأنظار الذي ظهر به في مباراة القمة أمس أمام الأهلي، على الرغم من خسارة فريقه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

كيروش أعلن قائمة المنتخب الوطني، لمباراتي أنجولا والجابون، بتصفيات كأس العالم 2022، والتي ضمت 26 لاعبًا، من بينهم 6 لاعبين من الزمالك، أبرزهم مصطفى فتحي، الذي تم استدعائه نتيجة المستوى المميز الذي يقدمه رفقة الأبيض.

شارك مصطفى فتحي، في مباراة فريقه أمام الأهلي، منذ الدقيقة 46 والأولى بالشوط الثاني بدلًا من إمام عاشور، عندما كانت النتيجة تشير إلى خسارة الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أن اللاعب المُلقب بالفرسة الشقية، أعاد الأبيض للمباراة.

وتعتبر التغييرات التي أجراها باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، هي التي أنقذت الأبيض من هزيمة تاريخية، حيث نجح مصطفى فتحي، في إعادة فريقه إلى المباراة بهدف من قذيفة صاروخية في الدقيقة 51 أي بعد 5 دقائق فقط أو أقل على مشاركته باللقاء.

مصطفى فتحي سدد قذيفة صاروخية بيسراه لم يستطيع محمد الشناوي حارس الأهلي التعامل معها، فقط اكتفى بمشاهدتها وهي تسكن فى المنطقة الأعلى بالشباك في الزاوية اليسرى، ليكون «الفرسة الشقية» نقطة تحول في اللقاء.

ويبدو أن المستوى الذي قدمه مصطفى فتحي في الـ50 دقيقة التي شارك فيها مع الزمالك، كانت كافية لضمه إلى المنتخب الوطني، خاصة وأنه كان أحد أهم أسباب إنقاذ فريقه من خسارة قاسية وتاريخية. 

عاجل