رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأرصاد» توجه تحذيرا لسائقي المركبات بشأن طقس الغد.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت منار غانم، متنبئ جوي بـ الأرصاد الجوية، إن هناك استقرارا تاما في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء واستمرار الأجواء الخريفية.

وأوضحت أن طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية للبلاد، مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد، وحارا على محافظات جنوب سيناء، وجنوب الصعيد خلال ساعات النهار.

وأضافت غانم- خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز"- أنه فور غياب أشعة الشمس درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض تدريجيا في الساعات الأولى من الليل، ليكون الطقس في الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر مائلا للبرودة وباردا، مناشدة المواطنين باصطحاب جاكت خفيف خلال ساعات الليل المتأخرة والساعات الأولى من الصباح الباكر.

وحذرت من الشبورة المائية التي تظهر في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والتي كانت كثيفة اليوم على بعض مدن القناة ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، وغدا ستصل إلى  حد الضباب خاصة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة، مشيرة إلى أن الرؤية الأفقية تقل  ولذلك ننصح سائقي السيارات بتوخي الحذر والقيادة بهدوء تام واتباع كافة تعليمات المرور.

وأشارت متنبئ جوي بـ الأرصاد الجوية إلى أن فرض سقوط الأمطار منعدمة خلال الأسبوع الجاري، نتيجة الاستقرار التام في الأحوال الجوية.

عاجل