رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شبورة ضبابية».. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلة

نشر
شبورة مائية - أرشيفية
شبورة مائية - أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في بيان- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم السبت.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في نشرتها- أن طقس الثلاثة أيام يكون مائلا للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيفا في أول الليل، مائلا للبرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع، أن يكون هناك شبورة مائية كثيفة صباحًا، تصل إلى حد الضباب أحيانًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، التي تقل معها الرؤية الأفقية لأقل 1000 متر طبقًا للآتي:

فيما يشهد اليوم السبت 6 نوفمبر 2021، شبورة كثيفة (من 4 إلى 8 صباحًا) على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة.

وتوقعت الأرصاد في يوم الأحد 7 نوفمبر 2021، وجود شبورة كثيفة (من 4 إلى 8 صباحًا) على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

فيما تظهر شبورة كثيفة (من 4 إلى 8 صباحًا)، يوم الاثنين 8 نوفمبر 2021، على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة والسواحل الشمالية، ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وطالبت الهيئة المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة المتوقعة. 

عاجل