رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر تعتذر عن عدم الاستمرار في مسرحية «زقاق المدق»

نشر
 الفنانة نهال عنبر
الفنانة نهال عنبر

اعتذرت الفنانة نهال عنبر، اليوم الجمعة، عن عدم الاستمرار في بطولة مسرحية "زقاق المدق".

ويرجع اعتذار نهال عنبر عن الاستمرار في تقديم المسرحية إلى ارتباطها بأعمال فنية أخرى، فضلًا عن تعرضها لإصابة في رأسها أثناء عرضها للمسرحية في الإسكندرية مؤخرًا، حيث اصطدمت في الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالي.

ويواصل مخرج المسرحية عادل عبده، التشاور مع فريق عمل المسرحية لترشيح عدد من الأسماء، لاختيار من يقوم بدور الفنانة نهال عنبر، حيث لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم محدد، خاصة أنه من المقرر أن يتم استئناف عرض العمل على مسرح البالون خلال الفترة المقبلة. 

وتعد "زقاق المدق" من أهم روايات نجيب محفوظ التي نشرت عام 1947، وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقة المتفرعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضي، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.

وتدور أحداث القصة في فترة الأربعينات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على حياة المصريين.

مسرحية "زقاق المدق" من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالف، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكرى، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، وإخراج عادل عبده.

عاجل