رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.. ومصر للطيران تُسير 86 رحلة جوية

نشر
لقاء القمة بين الأهلي
لقاء القمة بين الأهلي والزمالك - تعبيرية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

تسير شركة مصر للطيران 86 رحلة جوية دولية وداخلية؛ لنقل 9 آلاف و600 راكب لوجهات مختلفة، بالإضافة إلى 5 رحلات شحن جوي.

وأعلنت محافظة الجيزة استكمال تسليم مواقع محطات مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام للهيئة القومية للأنفاق؛ وذلك بعد تسليم موقع محطة المريوطية، وما يستلزم من إجراء غلق كلي لشارع الأهرام عند تقاطعه مع طريق المريوطية اتجاه ميدان الجيزة.

ويغلق كوبري الجيزة المعدني جزئيًا تحديدًا للمنزل المؤدي لشارع مراد بواقع غلق حارة مرورية فقط وذلك لمدة (3) أيام فقط ابتداء من الساعة 12 صباح اليوم حتى الساعة الخامسة صباح يوم الأحد المقبل على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة علماً بأن أعمال الغلق الجزئي ستتم بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

كما يعقد مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، جلسة خاصة لمناقشة تداعيات الوضع الحالي في السودان، بناء على طلب رسمي مقدم بشكل مشترك من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والنرويج وألمانيا.

ويواجه فريق الأهلي لكرة القدم نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة نظيره فريق إنبي ضمن مسابقة الدوري الممتاز على استاد غزل المحلة.

وتنطلق منافسات نهائيات كأس العالم للأندية لسباحة الزعانف، وحتى 8 من نوفمبر الجاري، وسط إجراءات احترازية وطبية مشددة، للحفاظ على سلامة كافة الوفود المشاركة في البطولة.

فيما تستضيف مصر بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات في نسختها الأولى بمشاركة 8 فرق، حيث من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية بين وادي دجلة وماندى المالي على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

كما تنظم دار الأوبرا المصرية، 4 حفلات غنائية، ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان الموسيقى العربية، حيث يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلا على مسرح النافورة، بمصاحبة فرقة الحفنى بقيادة المايسترو أحمد عامر، يسبقه فاصل للمطربة مروة ناجي بالإضافة إلى فقرة موسيقية لعازف القانون العراقي فرات قدوري.

وتقوم فرقة "ومضه الفنية" بتقديم عرض جديد لها يقام في "بيت السحيمي" التابع لصندوق التنمية الثقافية، في شارع المعز لدين الله.

عاجل