رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من يحسم القمة 123؟.. خلطة «موسيماني» وجرأته أم دهاء الديك الفرنسي «كارتيرون»

نشر
موسيماني وكارتيرون
موسيماني وكارتيرون

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الموقعة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مباراة القمة رقم 123 ببطولة الدوري والتي ستجمع بينهما غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة 123 ستقام على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائما ما تكون لها طابع خاص نظرا لأهميتها الجماهيرية على المستوى المحلي والعربي بجانب كونها مباراة مهمة للاعبين والمدربين أيضا.

الأهلي يتسلح في مباراة القمة بخبرات لاعبيه القدامى وروح وحماس اللاعبين الجدد بجانب توليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وخلطته لمباراة القمة التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز، بجانب أن الزمالك أيضا يتطلع لتحقيق الفوز على الأهلي بدهاء ومكر الديك الفرنسي باتريس كارتيرون الذي سبق وأن قام بتدريب الأهلي من قبل وأيضا فاز على المارد الأحمر من قبل.

خلطة وجرأة موسيماني

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يجهز لخطة مباغتة للزمالك يفاجئ بها الجميع مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي بعد أن قام بالدفع بالثنائي الإفريقي بيرسي تاو وميكيسوني على حساب الشحات ومحمد شريف وهو ما أثار علامات استفهام كبيرة على تشكيل المدرب.

المدرب في مباراة الإسماعيلي نجحت خطته وتوليفته والجميع وجه له التحية على شجاعته وجرأته في أول مباراة بالدوري يلعبها الثنائي الإفريقي على حساب ثنائي أساسي، ولكن من الواضح أن موسيماني ستكون له خطة في مباراة القمة أمام الزمالك كونها تحمل طابع خاص غير أي مباراة.

موسيماني لم يعلن عن قائمة مباراة الأهلي الرسمية لموقعة القمة حتى الآن رغم أن بعض الأنباء أكدت أن موسيماني قام باستبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة مباراة القمة وتم ضم طاهر محمد طاهر.

استبعاد موسيماني لكهربا من مباراة القمة يؤكد أن المدرب الجنوب إفريقي يخطط لهدف ما في رأسه من أجل مفاجأة الديك الفرنسي كارتيرون في المباراة.. فهل ستكون خطة وتوليفة وجرأة موسيماني كلمة السر لحسم الفوز في القمة 123؟.

دهاء الديك الفرنسي 

كارتيرون "الديك الفرنسي" الذي يواجه العديد من التحديات الموسم الحالي مع الزمالك من تأزم في الصفقات بعد قرار إيقاف القيد عن الزمالك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يسعى للتغلب على تلك التحديات الصعبة في مباراة القمة أمام الأهلي بدهاء وذكاء وحيل يجهزها للمارد الأحمر في مباراة الغد.

الديك الفرنسي كارتيرون يتطلع للفوز على الأهلي في مباراة الغد من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية للفريق الأبيض والذي لم يخسر منذ فترة طويلة.

عاجل