رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشعلت السوشيال ميديا.. أزمة جديدة تواجه مايان السيد بسبب صورتها

نشر
مايان السيد
مايان السيد

لم تمر سوى  ساعات قليلة من نشرالفنانة مايان السيد «فوتوسيشن» الأخير عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتأتي ردود القراء على الانتقادات على الصور؛ ما تسبب في حالة جدل بين رواد السوشيال ميديا.

بداية القصة عندما تحدث البعض عن «دراع» مايا السيد، بعد ظهورها في أكثر من جلسة تصوير وهي ترفعه إلى أعلى، وتوالت عليها التعليقات بشأنه؛ ما أثار ضيقها وخرجت عن صمتها لتوجه اللوم لكل من يوجه لها النقد، حيث واجهت بعض عبارات التحرش بها بعد نشرها لعدد من الصور.

وعلقت مايان السيد، «أنا حرة ارفع دراعي انزل دراعي، مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ باطي ربنا يشفي».

وردت الفنانة مايان السيد على التعليقات حول صورتها بعد ساعات تنتقد التعليقات من صورتها" ازاي هنغير مجتمع بقي كل شغلته التنمر والتحكم و الاستهزاء و sexualizing المرأة. انا فقدت الامل، أسوأ شيء في الدنيا التنمر والمتنمرين".


وأدت مايان السيد العديد من الأدوار، وشاركت بالعمل مع كثير من النجوم في أعمال فنية مختلفة، ولدت بمدينة أوجوستا بولاية جورجيا الأمريكية، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخصصت في مجال التمثيل والمسرح.

يذكر أن  مايان السيد ولدت في 9 نوفمبر ١٩٩٧ في القاهرة درست المسرح والسينما في AUC. دخلت للمجال الفني عام 2016، وشاركت في أحداث مسلسل كأنه إمبارح، ومسلسل ظل الرئيس عام 2017م، والأب الروحي، أبو البنات. 

عاجل