رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح 40 وحدة سكنية أمام مواطني الحسنة في سيناء

نشر
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أعلن مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء، اليوم الخميس، طرح 40 وحدة سكنية أمام المواطنين، وذلك بناء على توجيهات المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وقال رئيس مركز ومدينة الحسنة أسامة أحمد عفش - في تصريح اليوم - إن من بين الوحدات التي جرى طرحها 25 وحدة في مدينة الحسنة، و15 وحدة أخرى في قرية القسيمة، مشيرا إلى أن إجمالي مساحة الوحدة 140 مترا مربعا، منها مبنى على مساحة 68 مترا مربعا، و72 مترا مربعا فضاء.

وأضاف أنه يجرى التقديم للحصول علي الوحدة من 10 نوفمبر الجاري وحتى الأحد 5 ديسمبر المقبل مع استيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة طبقًا للشروط المعلنة، وسيتم فرز الطلبات خلال الفترة من 6 – 12 ديسمبر المقبل، وقبول التظلمات من 13 – 20 ديسمبر وإعلان المقبولين نهائيا يوم 21 ديسمبر المقبل، وسيتم اجراء القرعة على المتقدمين يوم 28 ديسمبر المقبل.

وأشار إلى اشتراط أن يكون المتقدمين من أبناء المنطقة والإقامة الدائمة أو العمل بالمدينة أو القرية، مع تقديم المستندات المطلوبة، وسداد مبلغ تأمين بقيمة ألف جنيه عن كل وحدة، وأن القيمة الإيجارية للوحدة داخل مدينة الحسنة تبلغ 200 جنيه شهريا بخلاف قيمة استهلاك الكهرباء والميا، وأن القيمة الإيجارية للوحدة داخل قرية القسيمة تبلغ 150 جنيها شهريا بخلاف قيمة استهلاك الكهرباء والمياه.

عاجل