رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يحسم تجديد عقد صلاح والإعلان الرسمي اليوم

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توصل نادي ليفربول لاتفاق مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق بشأن تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية.

وحسبما ذكرت صحيفة «the firm» الإنجليزية، فإن تم الاتفاق بالفعل بين ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد تعاقده على أن يكون الإعلان الرسمي اليوم الخميس.

ووفقا للصحيفة في خبر سابق لها من قبل فإن ليفربول اتفق مع صلاح على تجديد تعاقده حتى 2026 على أن يكون الإعلان الرسمي خلال ساعات من اليوم.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، في الوقت الذي دخل فيه ليفربول في مفاوضات مكثفة مع صلاح الفترة الماضية من أجل تجديد تعاقده، وكانت هناك بعض الأمور الخلافية بين اللاعب وإدارة النادي الإنجليزي فيما يتعلق براتبه الجديد مع الريدز؛ وفقا لما أكدته العديد من التقارير الإنجليزية.

وكانت بعض التقارير خرجت خلال الفترة الماضية، أكدت أن محمد صلاح طلب الحصول على 400 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، من أجل الموافقة عل تجديد عقده مع الريدز الفترة المقبلة.

وفتحت إدارة ليفربول مفاوضات تجديد عقد صلاح، لعدم رحيله عن الفريق، خاصة أنه نجم الريدز حاليًا، ومن أهم اللاعبين في العالم في الوقت الجاري.

ويقدم محمد صلاح مع ليفربول أفضل مواسمه على الإطلاق؛ إذ يحتل المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف متفوقا على نجوم عدة مثل كريستيانو رونالدو وجيمي فاردي.

وتتخوف إدارة ليفربول من رحيل صلاح بعد دخول اللاعب ضمن اهتمامات العديد من أندية أوروبا منها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي؛  لذا ترغب في تجديد تعاقده والحفاظ على اللاعب كونه أحد أبرز اللاعبين بالفريق.

عاجل