رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| شكري يناقش مستجدات القضية الفلسطينية.. وانطلاق الانتخابات المحلية الجزائرية

نشر
وزير الخارجية سامح
وزير الخارجية سامح شكري

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع تور وينسلاند، المبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط، لمناقشة مُستجدات القضية الفلسطينية، وسُبل الدفع قُدمًا بمسار السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، والجهود التي تبذلها القاهرة في هذا الصدد.

وتعقد الجمعية المصرية لمكافحة العدوى مؤتمرها السنوي التاسع والعشرين تحت عنوان "العدوي الوافدة: قلق وإزعاج"، بالتعاون مع المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" وتحت رعاية اتحاد الأطباء العرب.

كما تنطلق قافلة طبية مجانية بعدد من قرى محافظة الوادي الجيد وذلك في إطار التنسيق مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، مع جامعة طنطا، بهدف توفير خدمات طبية في القرى المتباعدة النائية والأكثر احتياجاً للخدمات الطبية.

وتحيي الفنانة عفاف راضي حفلا فنيا بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، ثاني حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ 30، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وذلك على مسرح مكتبة الإسكندرية.

ويتوجه تيم ليندركينج المبعوث الأمريكي الخاص باليمن إلى منطقة الشرق الأوسط لمواصلة محادثاته مع الحكومة اليمنية، وممثلي المجتمع المدني وكبار مسؤولي حكومات المنطقة وسائر الشركاء الدوليين.

بينما تنطلق الحملة الانتخابية الخاصة بمرشحي الانتخابات المحلية الجزائرية، والمقرر عقدها في الـ 27 من نوفمبر الجاري، والتي تعد استكمالا لمسار البناء المؤسساتي للدولة، وفقا للدستور الجديد.

 

عاجل