رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا| إنتر يعبر شيريف بثلاثية.. وأياكس يتأهل لثمن النهائي

نشر
إنتر وشيريف المولودوفي
إنتر وشيريف المولودوفي

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على نظيره شيريف تيراسبول المولودوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف الإنتر كل من مارسيلو بروزوفيتش بالدقيقة (54)، وميلان سكرينيار بالدقيقة (66) بينما اختتم أليكسيس سانشيز النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة (82)، بينما سجل أداما تراوري هدف شيريف الوحيد بالدقيقة (90+2).

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر للنقطة السابعة في المركز الثاني خلف ريال مدريد الإسباني المتصدر ب9 نقاط، بينما  تجمد رصيد شيريف عند 6 نقاط وتراجع للمركز الثالث.

وفي نفس الجولة أيضا فاز فريق أياكس أمستردام الهولندي على نظيره بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وواصل أياكس التحليق في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة، متفوقا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه دورتموند وسبورتينج لشبونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما بقي بشكتاش قابعا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وخسر فريق بشكتاش التركي برباعية نظيفة أمام نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

عاجل