رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبراهيم نور الدين خارج قمة الأهلي والزمالك.. وعادل والبنا الأقرب لإدارة اللقاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح حكام مباريات يوم الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير إبراهيم نور الدين مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الغد بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ويعاون إبراهيم نور الدين، كلا من هاني خيري، ومحمد عزازي، وحكم رابع محمد التابعي، وعلى الفيديو خالد الغندور، ومساعد فيديو عمرو رمضان.

بذلك يتم استبعاد الحكم إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري، بعدما كان مرشحا بقوة لإدارة المباراة.

خروج إبراهيم نور الدين من حسابات مباراة القمة جعلت أسهم محمد عادل ومحمود البنا ترتفع بقوة لإدارة مباراة القمة بعدما كانت المفاضلة بين نور الدين وعادل والبنا في الآونة الأخيرة.

فيما يدير مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي طارق مجدي حكم ساحة وهشام الدسوقي حكم مساعد ويعاونه رجب محمد وحكم رابع محمد القلاوي وحكم فيديو محمد سلامة ويعاونه حسني سلطان.

ويدير مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في نفس الجولة صبحي العمراني ويعاونه كل من محمد مجدي ومحمود رشدي ويتواجد في تقنية الفار كل من مصطفى عثمان ويعاونه محمود ناصف.

ويدير مباراة الجونة وفاركو وليد عبدالله حكم ساحة ويعاونه كل من مصطفى حسين وأحمد رشدي ويتواجد حكما رابعا جلال أحمد، وفي تقنية الفيديو يتواجد محمد يوسف ومصطفى الشهدي.

عاجل