رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مياه القناة: نسعى لحل مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية في فنارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، واللواء محمد أنيس سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، المجاورة (14) بقرية فنارة بفايد لبحث أنسب الحلول لمشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالقرية.

جاء ذلك برفقة المهندسة مروة مدني رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية والنائب سامي سليم وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية وشركة محافظات القناة.

 وخلال الزيارة تفقد رئيس مياه الشرب عددًا من المواقع بالمجاورة (14) بفنارة لدراسة المشكلة على أرض الواقع بحضور مدير مديرية الموارد المائية والري ومديرية الزراعة والتوصل إلى حلول جذرية للقضاء على مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية بالقرية، كما تم عقد لقاء من المواطنين والاستماع إلى شكواهم.

 وأشار اللواء عبد الحميد عصمت إلى أن شركة محافظات القناة حريصة على وضع حلول جذرية لحل المشكلات التي تعترض الخدمات المقدمة للمواطن في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي، مع توفير كافة الإمكانات المالية والفنية والهندسية لوضع الحلول المناسبة حتى يشعر المواطن بتغيير جذري في الخدمات المقدمة له.

عاجل