رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. عفاف راضي في ثاني حفلات مهرجان الموسيقي العربية بالإسكندرية

نشر
عفاف راضي
عفاف راضي

تحيي الفنانة عفاف راضي حفلا فنيا بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، غدا الخميس، ثاني حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ30، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، وذلك على مسرح مكتبة الإسكندرية.

ويعد الحفل هو الأول للفنانة عفاف راضي في الإسكندرية بعد إعلان عودتها للفن مؤخرا، وإحياء حفلها الأول بأوبرا القاهرة، و يتضمن البرنامج مجموعة مختارة من أجمل أغانيها التي تتنوع بين الرومانسية والوطنية منها "هوا يا هوا، مصر هي أمي، سهر الحبايب، والنبي ده حرام، بحلم ببلاد، يهديك يرضيك، ردوا السلام، تعالى جنبي، لمين يا قمر، يمكن على باله، طير يا حمام الدوح، وقالوا راح عشاق الليل، جرحتني عيونه السودة قالي تعالى".

كما يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من روائع زمن الفن الجميل، يقدمها نجوم الأوبرا ياسر سعيد، مصطفى سعد، هبة إسماعيل وشروق شريف.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة عفاف راضي درست في الكونسرفتوار وحصلت على البكالوريوس بتقدير امتياز، ثم حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراه من أكاديمية الفنون، شاركت في عدة مسرحيات غنائية منها "على فين يا دوسه، آه يا غجر، دنيا البيانولا، الأرملة الطروب"، قدمت مسلسل "زمن الحلم الضائع" إخراج وفيق وجدي، وللإذاعة قدمت مسلسل "حبى أنا"، كما قدمت للسينما فيلم "مولد يا دنيا".

عاجل