رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك ضد الأهلي.. 7 وجوه جديدة في سنة أولى قمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على غريمه التقليدي نادي الزمالك، الجمعة المقبلة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ودائما ما تعرف ما تشهد مواجهات القمة ندية كبيرة بين الفريقين نظرا للمنافسة القوية والأداء المميز الذي يقدمه القطبان، فضلا عن تواجد العديد من النجوم في قائمتي الفريقين الذين لعبوا أكثر من مواجهة قمة من قبل، باستثناء 7 لاعبين فقط.

وخلال السطور التالية نستعرض نجوم الفريقين الذي لم يسبق لهم المشاركة في مواجهات القمة.

الأهلي
يتواجد في صفوف الأهلي 6 لاعبين ستكون أول مباراة قمة لهم أمام الزمالك بقميص الأهلي، على الرغم من مواجهتهم للزمالك من قبل ولكن مع أندية أخرى وهم: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد وحسام حسن، بالإضافة إلى ميكسوني الذى ستكون المباراة الأولى له أمام الزمالك، حيث لم يسبق له مواجهة الأبيض من قبل.

الزمالك
ويبقى الإيفواري، رزاق سيسيه هو اللاعب الوحيد في قائمة الزمالك الذي لم يسبق له مواجهة الأهلي بقميص الأبيض، على الرغم من مواجهته بقميصي أسوان والاتحاد.

ونجح سيسه في هز شباك الأهلي، إلا أنه من المؤكد غيابه عن مواجهة الجمعة لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

يدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبي وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.
 

عاجل