رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدشين ممشى أهل مصر في الدقهلية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

دشن دكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من مشروع امتداد المشاية السفلية بالمنصورة، بطول 2 كيلو متر، على النيل، ابتداءً من استراحة المحافظ حتى كوبري الهويس.
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير الطرق والمحاور الرئيسية، داخل المدن وخارجها وتطوير كافة الطرق المطلة على النيل، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي، وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وبالتنسيق والتعاون بين محافظة الدقهلية وزارة النقل ووزارة الري.
 


وتابع "مختار" إلى أن هذا المشروع طال انتظاره منذ سنوات لخلق محاور مرورية جديدة ومتنفس ترفيهي للمواطنين على النيل.



وأشار إلى أن المدة الزمنية لتنفيذ المرحلة الأولى هي 6 أشهر، وتضم طريق مروري وومشى للمواطنين، يعقبها تنفيذا المرحلة الثانية، وهي إنشاء كوبري لربط المرحلة الأولى بالمشاية القديمة مروراً بمكتبة مصر العامة.

وحضر التدشين اللواء شريف الماوردي، رئيس منطقة شرق الدلتا للمخابرات العامة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ طارق عبدالهادي ووليد فرعون وأحمد الحديدي وخالد الحداد ورضا غازي وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وتابع أنه سيتم تطوير كافة الطرق المطلة على النيل داخل جميع مدن المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة دخل تلك المدن ووجد متنفس ترفيهي لأبناء تلك المدن.
 

عاجل