رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح «فندق وموتيل المحافظة» بالمنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم فندق وموتيل المحافظة، اليوم بمدينة المنصورة.  

وكان قد قرر محافظ الدقهلية تحويل مبنى الحزب الوطنى المنحل إلى موتيل وفندق المحافظة لإستقبال ضيوف المحافظة بتكلفة 21.5 مليون جنيه.

 


وتفقد محافظ الدقهلية، الموتيل وفندق المحافظة لاستقبال ضيوف المحافظة بتكلفة 21.5 مليون جنيه، ويضم الموتيل عدد 8 غرف يتم تجهيزها على أعلى مستوى ، ومطعم ، وكافيه ، ومطبخ ، وكافتيريا عائمة على مستوين وأوفيس للمشروبات ويتم استغلال الحديقة الملحقة بمبني الفندق لخدمه الرواد.
 


وقال محافظ الدقهلية، إن فندق وموتيل المنصورة لجميع أبناء محافظة الدقهلية ، وزوار المحافظة.
 


الجدير بالذكر أن المحافظ قد أشار إلى ضرورة عزل سطح المبنى بالكامل لحمايته من المطر وحرارة الشمس، كما طالب بضرورة عمل مدخل ومخرج يخص ذوى الاحتياجات الخاصة.

وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الطراز المعماري للمبنى مؤكدا، أنه تم بالفعل اتخاذ عدد من الإجراءات الفنية والإدارية والحصول على الموافقات اللازمة لإتمام تنفيذ المشروع وليكون مبنى الموتيل المشار إليه بشكل حضاري متميز يليق بمحافظة الدقهلية وأبناء مدينه المنصورة.

جاء ذلك بعد 9 سنوات على صدور قرار اللواء محسن حفظي المحافظ الأسبق للدقهلية رقم 221 لسنة 2011 بتحويل مبنى الحزب الوطني المنحل مقرا لأعلام الدقهلية والذى يعتبر مكانا أثريًا حيث يقع بشارع الجمهورية على كورنيش النيل بمنطقة المختلط على بعد أمتار من مبنى ديوان عام المحافظة.

عاجل