رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لسرقة فيلا الفنانة نادية الجندي في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن التفاصيل الكاملة، لتعرض الفنانة نادية الجندي للسرقة بمنطقة المنصورية، وتبين أن الخادمة استولت على مشغولات ذهبية منها، مستغلة خلو الفيلا وعدم تواجد أحد بها.

وفي التحقيقات اعترفت المتهمة بأنها ارتكبت الواقعة لمرورها بضائقة مالية، وأنها تصرفت في جزء من المسروقات.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز سرقة مصوغات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي بمدينة كرداسة؛ حيث تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبطها وإعادة المسروقات.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بإبلاغ الفنانة نادية الجندي بتعرضها للسرقة، ووجه اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وشكَّل اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث أشارت التحريات الأولية أن الفنانة اكتشفت اختفاء مصوغاتها الذهبية من داخل فيلتها.

وتوصلت التحريات برئاسة العميد عمرو البرعي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد علي عبدالكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر إلى أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة.

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة في إلقاء القبض على المتهمة التي أرشدت عن المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

عاجل