رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 8 حالات تعدٍ بالبناء المخالف على أراضٍ زراعية بالشرقية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء على تكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضي الزراعية؛ خاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية، وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي السياق ذاته، شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر إبراهيم، ورئيس القسم الهندسي، والمشرفين، ومدير حماية الأراضي بالوحدة بحملة إزالة لسملات وأعمدة بعزبة الجندي التابعة لقرية منية سنتا علي مساحة 100متر.

ونفذت الوحدة المحلية بالزوامل حملة إزالة فورية لأعمال بناء مخالف عبارة عن قواعد خرسانية، وفك الشدة الخشبية على مساحة 120مترا بعزبة الأشرم التابعة لقرية الزوامل، ولم يتم استكمال إجراءات التصالح، وتمت الإزالة كليا وإزالة القواعد، ورفع الحديد من الخرسانات نهائيا، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وتصدت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالمحمدية، والقسم الهندسي بالوحدة لحالة تعدٍ بالبناء المخالف على الأرض الزراعية فى المهد بقرية المحمدية بالطوب الدبش على مساحة ٥ قراريط، وتمت الإزالة كليا حتى منسوب سطح الأرض واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف؛ وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية.

وأزالت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق  والقسم الهندسي وحماية الأراضي بالصالحية الجديدة بإزالة عدد 5 حالات مبانٍ بالطوب الدبش الأبيض على مساحة (10أسهم - 3 قراريط )) وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.