رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التحقيق في العثور على جثة شاب بكرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل نيابة الجيزة التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بطريق ناهيا بمركز كرداسة. 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة شاب عثر عليه ملقى بأرض زراعية بطريق ناهيا بمركز كرداسة، أن الجثة بها 6 طعنات إحداهما في الرقبة، وواحدة في الصدر، وأخرى بجانب القلب، وواحدة في الجانب الأيسر، وأخرى في الأيمن، وواحدة في البطن.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لشاب في عقده الثاني من العمر، وأنه مجهول الهوية، ليس بحوزته أوراق تستدل على شخصيته، وعثر عليه مصابا بجرح نافذ بالرقبة، بالإضافة لطعنات متعددة بالجسد، وطلبت النيابة فحص بلاغات التغيب، للوصول لهوية المجني عليه.

وطلبت النيابة فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، وانتدبت الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث للوقوف على أسباب الواقعة وملابساتها. 

عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثة شاب بمنطقة كرداسة، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة شاب عشريني مجهول الهوية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب الطريق بكرداسة، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجارٍ تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية الشاب، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

عاجل