رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهم في جريمة الإسماعيلية 15 يومًا

نشر
جريمة الإسماعيلية
جريمة الإسماعيلية

أمرت نيابة ثان الإسماعيلية، بحبس المتهم بذبح عامل بـ"ساطور" وفصل رأسه عن جسده والسير بها أمام المارة في شارع طنطا البحري بـ محافظة الإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


واصطحبت النيابة العامة المتهم  إلى مسرح الجريمة في شارع طنطا البحري بـ محافظة الإسماعيلية لتمثيلها وسط حراسة أمنية مشددة، وأقر المتهم أمام جهات التحقيق أن سبب قتله للمجني عليه أخذاً بالثأر في جريمة مخلة بالشرف.

وكانت منطقة بحري بالإسماعيلية على موعد مع واحدة من أبشع الجرائم التي أدمت القلوب بقيام شاب يعاني من مرض نفسي بالتعدي على عامل تربطهما علاقة عمل وصداقة بسلاح أبيض "سنجة" وسط الشارع وأمام المارة مما أصاب الجميع بالذهول وبث في نفوسهم الرعب أفقدهم القوة والتركيز.

وبعد وقت قليل من انتشار فيديوهات الجريمة أصدرت وزارة الداخلية، بيانا، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أعلنت فيه، عن ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية (سبق حجزه بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان)، فصل رأس عامل، بساطور، بينما كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

وذكر البيان، أنه بالفحص تبين أن المتهم، كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه.

وأمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في الواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته، ومناظرة الجثمان.

وأشارت النيابة العامة في بيانها مساء أمس، إلى أنها ستعلن ما ستؤول إليه التحقيقات لاحقًا.

 

عاجل