رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على فوائد كارت «ميزة» لمستحقي برنامج تكافل وكرامة.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور ياسر عبد السلام، مدير العمليات الميدانية لبرنامج "تكافل وكرامة" بوزارة التضامن، إن الوزارة بدأت في تسليم المرحلة الثانية من كارت ميزة بـ9 محافظات منها الجيزة والقليوبية والشرقية والدقهلية وبني سويف والفيوم والمنوفية، مشيرا إلى أن الكارت يسلم للمستفيدين الحاليين من برنامج "تكافل وكرامة" من خلال الوحدات الاجتماعية ؛ ثم يفعل مباشرة.

وأضاف عبد السلام، -خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء-، أن كارت ميزة بديل للكارت الذي لدى مستفيدي برنامج "تكافل وكرامة"، ومن  مميزاته إتاحة للعميل الصرف على مدار الساعة وفي أيام الإجازات والعطلات من أي ماكينة ATM،  فضلاً عن إمكانية استخدامه للصرف من البريد.

 ونوه  مدير العمليات الميدانية لبرنامج "تكافل وكرامة" بوزارة التضامن بأن الكارت يمكن استخدامه إيضا في عملية الشراء والبيع من المولات، بجانب دفع فواتير الكهرباء والمياه، ويضمن للعميل وصول حقه كامل، ولا يضيف عليه أي رسوم إضافية.

وأوضح مدير العمليات الميدانية لبرنامج "تكافل وكرامة" بوزارة التضامن، أن عدد المستفيدين بالكارت خلال المرحلة الأولى 112 ألف، بينما بلغ عدد المستفيدين من المرحلة الحالية مليون و200 ألف بـ 9 محافظات.

ولفت إلى أن الكارت يتضمن فتح حساب بنكي للمستفيد،  لافتا إلى أنه سيتم تحويل رواتب المستفيدين على الكارت اعتبارًا من  أول نوفمبر.

عاجل