رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلب انوشكا حديث وسائل التواصل الاجتماعي.. القصة كاملة

نشر
انوشكا
انوشكا

المطربة انوشكا أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي بعد البلاغ الذي تقدمت به إلى قسم أول أكتوبر تتهم فيه انوشكا جارها بالسب والقذف بسبب مشاجرة على كلب في الكمباوند السكني الذي تقيم فيه. 

انوشكا

أفادت المطربة انوشكا في المحضر أنها كانت تصطحب كلبها في جولة داخل الكامباوند حين فوجئت انوشكا بكلب جارها يعتدي على كلبها ما تسبب في جدال بين انوشكا وجارها. 

انوشكا

طلبت انوشكا من جارها أن يبعد كلبه حتى لا يتعرض كلبها لأذى وتعجبت من ترك كلبه دون سلسلة، ما قد يتسبب في إحداث ضرر بالأشخاص، إلا أن الجار لم يتقبل ما تقوله انوشكا – وفق قولها – وزعق فيها وهو يقول: "براحتي اعمل اللي أنا عايزه".، ليتطور الجدال إلى السب والقذف في حق الفنانة انوشكا. 

رحلة انوشكا الفنية

انوشكا التي ظهرت كمطربة في الثمانينات ولدت في العام 1960 بحي مصر الجديدة الراقي، لأبوين مصريين من جذور أرمينية أما اسمها الحقيقي فهو قارتانيوس جاربيس سليم.

 التحقت اوشكا بمدرسة  كالوسديان الأرمينية  بحي بولاق أبو العلا، ودخلت الجامعة الأمريكية لتدرس في مجال السكرتارية وإدارة الأعمال، وبسبب أمنية والدها في إنجاب ذكر فقد تحملت أنوشكا المسؤولية مع والدها لتكتسب خبرات كبيرة.

انوشكا

بدأت أنوشكا مشوارها الفني بالعمل كمطربة إعلانات في حين جاءتها الفرصة لاحتراف الغناء من خلال مسابقة عالمية نظمتها "الفيدوف العالمية" واستطاعت أن تحصد المركز الأول وهي تغني أغنية فرنسية.

اعتمدت انوشكا كمطربة في الإذاعة واستطاعت أن تقدم خلال مسيرتها الفنية 6 ألبومات حققت من خلالها جماهيرية عالية، ما جعل وزارة الشباب والرياضة ترشحها للاشتراك في مهرجان الفرانكفونية بفرنسا، لتنتزع انوشكا  الجائزة الأولى عن طريق أغنية "يا حبيبي".

أما أشهر دويتو قدمته انوشكا فقد كان مع الملك محمد منير " انتي بلاد طيبة" 

وهو الدويتو الذي حقق انتشارا واسعا في وقت عرضه وأبرز ما تتمتع به انوشكا من موهبة عالية.

سبب ابتعاد انوشكا عن التمثيل 

وحول ابتعادها عن الغناء قالت انوشكا في تصريحات لبرنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي أن الغناء أصعب كثير من التمثيل لأن المسؤولية تقع على المطرب في اختيار الكلمات والألحان في حين أن المسؤولية في التمثيل تقع على عاتق المخرج.

انوشكا