رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجراء 140 عملية قسطرة قلبية بالسويس

نشر
اجتماع
اجتماع

صرح وكيل وزارة الصحة والسكان بالسويس، الدكتور إسماعيل الحفناوي، بأن وحدة القسطرة التشخيصية أجرت 140 عملية قسطرة قلبية و مخية منذ افتتاحها رسمياً.

وأشار إلى أن من بينها حوالي ٦٠٪ تدخلات طارئة، لافتاً إلى أن جميع الحالات خرجت وفي حالة جيدة ومستقرة.

جاء ذلك اجتماع الدكتور إسماعيل الحفناوي، مع مجلس إدارة وحدة القسطرة التشخيصية وذلك برئاسة الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس وذلك لبحث آليات العمل المتبعة خلال الفترة الماضية منذ بداية افتتاح الوحدة رسمياً.

وذلك بحضور رضا فكرى وكيل المديرية والدكتور أحمد محمد نوح مدير المكتب الفنى ومجلس إدارة وحدة القسطرة بالكامل.

وخلال الاجتماع توجه وكيل وزارة الصحة بالسويس ، بالشكر الى مجلس إدارة الوحدة وفريقها الطبي أطباء وتمريض بقيادة الدكتور الجوهري السيد مدير الوحدة بمعاونة صفوةً من الأطباء وعلى رأسهم الدكتور أحمد شبل على المجهود المبذول منذ افتتاح أعمال التطوير بالقسم .

وأوضح " الحفناوى " أن الجهاز الجديد متوفر في مستشفى عام واحدة فقط وهي مستشفى الجلاء، والآن بات متوفرا في السويس ويتبقى في الوحدة غرفتين يمكن دعمها بأجهزة حديثة لتجهيزهم ليكونا غرف عمليات، لافتا  رفع كفاءة وحدات كفاءة الوحدات بالمستشفى العام والمنشآت الطبية، ودعمها بالأجهزة الطبية الحديثة  يساهم في علاج أبناء المدينة بالمجان دون الحاجة إلى السفر إلى القاهرة والمحافظات المجاورة

الجدير بالذكر، أن محافظ السويس افتتح أعمال  وحدة القسطرة القلبية والمخية والطرفية بالمستشفى  العام ، يوم 15 سبتمبر الماضي بمشاركة مجتمعية من مجموعة رجل الأعمال.

 

 

عاجل