رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم خلال 24 ساعة| شوقي يوجه رسالة مهمة لطلاب وأولياء أمور 4 ابتدائي.. واستئناف توريد وجبات التغذية المدرسية

نشر
طارق شوقي - وزير
طارق شوقي - وزير التربية والتعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

اليوم.. التعليم تستأنف توريد وجبات التغذية للمدارس الحكومية والرسمية في 4 محافظات

تستأنف وزارة التربية و التعليم توريد وجبات التغذية المدرسية لـ المدارس الحكومية و الرسمية بمحافظات (الفيوم- الإسكندرية- بني سويف- كفر الشيخ) بدءًا من اليوم.

رسالة مهمة من وزير التعليم لطلاب وأولياء أمور الصف الرابع الابتدائي

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة مهمة، لتلاميذ وأولياء أمور الصف الرابع الابتدائي.

وزير التعليم يجري زيارة افتراضية لـ8 مدارس مجتمعية في محافظات مختلفة

أجرى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، زيارة افتراضية وهي الزيارة الأولى من نوعها لـ 8 مدارس مجتمعية في محافظات مختلفة، وقام بمحادثة الطلاب لمناقشة مقترحاتهم والإجابة على أسئلتهم.

«حياة كريمة» وإحدى شركات الاتصالات توقعان بروتوكولًا لإتاحة التعليم الرقمى في 100 مدرسة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة (فودافون مصر)؛ لإتاحة التعليم الرقمى داخل 100 مدرسة فى قري المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) من خلال دمج التكنولوجيا والبنية التحتية الرقمية بالتعليم.

وزير التعليم العالي يشكر السفير الكندي لدعم مصر بجرعات لقاح «موديرنا»

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان، السفير الكندي لدى مصر "لويس دوما"، اليوم الأحد، بديوان عام وزارة الصحة والسكان، لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي.

التعليم العالى تعلن مشاركة مصر في الدورة الخاصة للمجلس التنفيذي للألكسو

تلقى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو تقريرًا مقدمًا من د. غادة عبد الباري الأمين العام للجنة وممثل جمهورية مصر العربية بالمجلس التنفيذي  للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "ألكسو"  حول مشاركة مصر (افتراضيًا) في أعمال الدورة الخاصة الحادية عشر للمجلس التنفيذي للألكسو.

عاجل