رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شكرا على كل الحب.. ميرهان حسين تشعل شمعتها الـ39

نشر
ميرهان حسين
ميرهان حسين

ميرهان حسين أصبحت هدفا لمحركات البحث في الساعات الأخيرة بعد أن نشرت الفنانة ميرهان حسين صورا لها وهي ترتدي الأبيض على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، لتنهال عليها التعليقات، وتكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

ميرهان حسين

 بفستان أبيض جذاب ظهرت ميرهان حسين في الصور التي التقطت لها في إحدى المناسبات الخاصة، مع ابتسامة ساحرة، ويستعرض موقع مستقبل وطن نيوز في السطور التالية أهم المحطات في حياة ميرهان حسين.

ميرهان حسين

كما احتفلت ميرهان حسين مع جمهورها على السوشيال ميديا بعيد ميلادها من خلال مشاركة بعض الصور، حيث ظهرت ميرهان حسين وهي تمسك بمجموعة من البالونات تعبيرا عن احتفالها بعيد ميلادها الـ39

وعلقت ميرهان حسن على الصور بقولها "شكرا على كل الحب اللي غمرتوني بيه في عيد ميلادي.. شكرًا لكل حد بعتلي كلمة حلوة بجد فرحتوني قوي.. كل سنة وانتوا معايا بحبكم جدا".

ميرهان حسين

وانهالت التهاني على الفنانة ميرهان حسين من جانب أصدقائها إضافة إلى المتابعين على صفحتها بإنستجرام، وكتب أحمد مسعود يقول : "كل سنة وانتي طيبة ياميرو . عقبال 100 سنة يا روح قلبي"، وكتبت فرح كمال: "كل سنة وأنتي طيبة يا ميما"، وعلق أمير حمامي " كل سنة وإنتي طيبة يا نجمة".

آخر أعمال ميرهان حسين 

وشاركت الفنانة ميرهان حسين مؤخرا في العرض المسرحي "شمسية وأربع كراسي"، والتي تم عرضها أثناء الصيف في الساحل الشمالي أمام الفنان الكوميدي أشرف عبدالباقي، وبطولة مجموعة من مسرح مسر في مقدمتهم "محمد عبدالرحمن توتا، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس"، تأليف الكاتب كريم سامي، وإخراج الفنان أشرف عبدالباقي.

ميرهان حسين

بدايات ميرهان حسين

ولدت الفنانة ميرهان حسين في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر في العام 1982 بالقاهرة، وتخرجت ميرهان حسين من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان قبل أن تشق طريقها إلى عالم الفن، وفي عام 2008 ابتسم لها الحظ وهي تشارك في النسخة الخامسة من برنامج " ستار أكاديمي" ووصلت ميرهان حسين فيه إلى مراحل متقدمة.

أما صداقة ميرهان حسين للمطرب تامر حسني جعلت الأخير يرشحها للعمل معه في فيلم "عمرو وسلمى" (الجزء الثاني) بجانب الفنانة مي عز الدين وإخراج أحمد البدري في العام 2009. 

عاجل