رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يواصل الصدارة وليفربول يلاحقه

نشر
ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. نجح فريق تشيلسي، في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعد فوزه الكبير الذي حققه على نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، عصر أمس السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة «بريميرليج».

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

واحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بـ25 نقطة، متفوقًا على ليفربول أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ22 نقطة، بعد تفريطه في نقطتين نتيجة التعادل أمام برايتون، اليوم السبت، بهدفين لمثلهما.

ورغم الخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، إلا أن مانشستر سيتي ظل بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بـ20 نقطة، متفوقًا على وست هام صاحب المركز الرابع بـ17 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام أستون فيلا، في حين جاء مانشستر يونايتد بالمركز الخامس بـ17 نقطة، وهو نفس عدد نقاط آرسنال صاحب المركز السادس.

ترتيب الدوري الانجليزي

واحتل برايتون المركز السابع بـ16 نقطة، بفضل تعادله مع ليفربول، يليه توتنهام الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة نتيجة الخسارة من مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف نظيفة، في حين حل إيفرتون بالمركز التاسع بـ14 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام وولفرهامبتون صاحب المركز الحادي عشر بـ13 نقطة، وخلف ليستر سيتي الذي يمتلك 14 نقطة.

وتواجد برينتفورد بالمركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع كريستال بالاس بنفس الرصيد، بينما ساوثهامبتون بالمركز الرابع عشر بـ11 نقطة، متفوقًا على أستون فيلا صاحب المركز الخامس عشر بـ10 نقاط، ويتبقى له مباراة، بينما واتفورد بـ10 بالمركز السادس عشر.

ترتيب الدوري الانحليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

واصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، حفاظه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، رغم عدم تسجيله أي أهداف في مباراة الريدز أمام برايتون، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة بالمسابقة «بريميرليج».

وتعادل ليفربول مع برايتون، بهدفين لمثلهما، إلا أن محمد صلاح، لم يحرز أية أهداف خلال المباراة، حيث اكتفى بصناعة هدفًا واحدًا، لكنه ظل على صدارة الهدافين بـ10 أهداف.

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقًا على جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ7 أهداف، في حين ساديو ماني لاعب ليفربول، دخل القائمة بـ6 أهداف، ليصبح ثالث هدافي المسابقة، بالتساوي مع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

وفي المركز الخامس حل إميريك أوباميانج، برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع أكثر من لاعب على رأسهم ثنائي ليفربول دييجو جوتا وروبروتو فيرمينيو، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وزميليه برونو فيرنانديز وجرينوود.

 

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 
 

يحتل محمد صلاح، نجم ليفربول صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقًا على جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ7 أهداف، في حين ساديو ماني لاعب ليفربول، دخل القائمة بـ6 أهداف، ليصبح ثالث هدافي المسابقة، بالتساوي مع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

وحل إميريك أوباميانج، رابعا في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 4 أهداف، بالتساوي مع أكثر من لاعب على رأسهم ثنائي ليفربول دييجو جوتا وروبروتو فيرمينيو، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وزميليه برونو فيرنانديز وجرينوود.

وواصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، حفاظه على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، رغم عدم تسجيله أي أهداف في مباراة الريدز أمام برايتون، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة بالمسابقة «بريميرليج».

وتعادل ليفربول مع برايتون، بهدفين لمثلهما، إلا أن محمد صلاح، لم يحرز أية أهداف خلال المباراة، حيث اكتفى بصناعة هدفًا واحدًا، لكنه ظل على صدارة الهدافين بـ10 أهداف.

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي

 

يستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" القنوات الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشتها لقاطني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت القناة 1 و 2 Premium لتكون قناة البريميرليج.

وتشهد مباريات اليوم الثلاثاء، عددًا من المواجهات القوية والمثيرة في الدوري الانجليزي، وهي نوريتش سيتي ضد ليدز يونايتد، في الساعة الرابعة عصرا وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويلتقي أستون فيلا مع وست هام يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

عاجل