رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماني يدخل القائمة.. محمد صلاح يغرد وحيدًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

نشر
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة برايتون

واصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، حفاظه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رغم عدم تسجيله أي أهداف في مباراة الريدز أمام برايتون، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة بالمسابقة «بريميرليج».

وتعادل ليفربول مع برايتون، بهدفين لمثلهما، إلا أن محمد صلاح، لم يحرز أية أهداف خلال المباراة، حيث اكتفى بصناعة هدفًا واحدًا، لكنه ظل على صدارة الهدافين بـ10 أهداف.

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، متفوقًا على جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ7 أهداف، في حين ساديو ماني لاعب ليفربول، دخل القائمة بـ6 أهداف، ليصبح ثالث هدافي المسابقة، بالتساوي مع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

وفي المركز الخامس حل إميريك أوباميانج، برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع أكثر من لاعب على رأسهم ثنائي ليفربول دييجو جوتا وروبروتو فيرمينيو، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وزميليه برونو فيرنانديز وجرينوود.

كما تواجد كاليوم ويلسون، مهاجم نيوكاسل، ضمن اللاعبين الذين سجلوا 4 أهداف مع ريس جيمس لاعب تشيلسي، ونيال موباي لاعب برايتون، وماكسويل كورنت لاعب بيرنلي، بالإضافة إلى إسماعيلا سار، وهي تشان هوانج بـ4 أهداف أيضًا.

عاجل