رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري الإنجليزي.. تشيلسي ينفرد بالصدارة وليفربول وصيفًا رغم التعادل أمام برايتون

نشر
تشيلسي
تشيلسي

انفرد فريق تشيلسي، بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الكبير الذي حققه على نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة «بريميرليج».

ترتيب الدوري الإنجليزي

واحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بـ25 نقطة، متفوقًا على ليفربول أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بـ22 نقطة، بعد تفريطه في نقطتين نتيجة التعادل أمام برايتون، اليوم السبت، بهدفين لمثلهما.

ورغم الخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، إلا أن مانشستر سيتي ظل بالمركز الثالث في جدول الترتيب بـ20 نقطة، متفوقًا على وست هام صاحب المركز الرابع بـ17 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام أستون فيلا، في حين جاء مانشستر يونايتد بالمركز الخامس بـ17 نقطة، وهو نفس عدد نقاط آرسنال صاحب المركز السادس.

واحتل برايتون المركز السابع بـ16 نقطة، بفضل تعادله مع ليفربول، يليه توتنهام الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة نتيجة الخسارة من مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف نظيفة، في حين حل إيفرتون بالمركز التاسع بـ14 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام وولفرهامبتون صاحب المركز الحادي عشر بـ13 نقطة، وخلف ليستر سيتي الذي يمتلك 14 نقطة.

وتواجد برينتفورد بالمركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع كريستال بالاس بنفس الرصيد، بينما ساوثهامبتون بالمركز الرابع عشر بـ11 نقطة، متفوقًا على أستون فيلا صاحب المركز الخامس عشر بـ10 نقاط، ويتبقى له مباراة، بينما واتفورد بـ10 بالمركز السادس عشر.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة بترتيب الدوري الإنجليزي، تواجد ليدز يونايتد بـ7 نقاط والذي يتبقى له مباراة أمام نورويتش سيتي، متذيل الترتيب بنقطتين، بينما نيوكاسل بالمركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي
عاجل