رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام.. تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل مباراة الغد

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الزمالك  نظيره طلائع الجيش، في الخامسة والنصف مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.
 

و نستعرض في  التقرير التالي تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل مباراة الغد

تقابل الزمالك والجيش في الدوري والكأس في 35 مباراة، تمكن الزمالك من الفوز في 20 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مواجهات، استطاع لاعبو الزمالك إحراز 68 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

الدوري الممتاز

تواجه الفريقان في الدوري المصري في 32 مواجهة، فاز الزمالك في 18 مباراة وتعادل في 7 وخسر 7 مباريات، وسجل الزمالك 62 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

كأس مصر

التقي الزمالك مع طلائع الجيش في ثلاث مواجهة في كأس مصر، فاز في مباراتين وخسر واحدة، ونجح الزمالك في إحراز 6 أهداف وسكنت شباكه 4 أهداف.

هداف مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

يعتبر عبد الحليم علي نجم الزمالك السابق هو هداف مواجهات الزمالك وطلائع الجيش برصيد خمسة أهداف من جانب الزمالك، فيما يعد أحمد سمير لاعب الجيش الحالي هو هداف الفريق في هذه المواجهات برصيد خمسة أهداف.

الزمالك يهزم الطلائع 6-1

كانت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الجولة الثانية من موسم 2014/2015 هي المباراة التي حظيت بأكبر عدد من الأهداف، حيث فاز الزمالك بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد، أحرز وقتها أهداف الزمالك كل من: خالد قمر ومحمد عبد الشافي وعبد الله سيسيه كل منهم هدف وثلاثة أهداف لمؤمن زكريا واحرز للجيش اوسو كونان.

عاجل