رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدبولي: جناح مصر في «إكسبو دبي» يستعرض تاريخ الحضارة العريقة ومجالات التنمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة حرصت على مشاركتها في معرض إكسبو دبي هذا العام  أن تكون متميزة من مختلف الجوانب، للظهور بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية على المستويين الإقليمي والدولي والتعبير عن تاريخها العريق داخل  القارة الإفريقية والشرق الأوسط.

وأضاف رئيس الوزراء، خلال كلمته اليوم، السبت، في فعاليات اليوم الوطني المصري بمعرض إكسبو دبي، أن مشاركة مصر بالمعرض ستكون متنوعة تستهدف مختلف الاهتمامات البشرية والمجالات التي تهم الإنسان، موضحا أن مصر استلهمت فلسفة مشاركتها من موضوع الإكسبو، حيث ظهر الجناح مستعرضا تاريخ الحضارة المصرية العريقة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن جناح مصر في المعرض يعبر عن مفهوم التكامل لتحقيق مستقبل أفضل، من خلال المبادرات التنموية التي تقوم بها الدولة المصرية وتقديم مصر كوجهة استثمارية تضم مناطق صناعية كبرى وأيضا قناة السويس والترويج للمدن الجديدة والمقاصد السياحية العريقة بالدولة.

وأوضح مدبولي، أن المعرض يضم 192 دولة من مختلف بقاع العالم وتسعى كل دولة إلى أن تروج لنفسها ومكانتها وكذلك الإمكانيات التي تملكها بجانب التأكيد على رسالة دولية للمجتمع الدولي.
 

عاجل