رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جمعت 10 ملايين جنيه.. حبس «مستريحة» الأدوات المنزلية بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة الأموال العامة بحبس سيدة  بالغربية؛ لقيامها بالاستيلاء على قرابة 10 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة الأدوات المنزلية.

وكشفت التحقيقات تلقى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من عدد من المواطنين بمحافظة الغربية بقيام صاحبة محل لتجارة الأدوات المنزلية (مقيمة بدائرة مركز شرطة مركز شرطة سمنود بالغربية) بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام المشكو فى حقها بممارسة نشاط احتيالى من خلال تلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال؛ ما مكنها من الاستيلاء على مبلغ مالى بلغ حوالى 10 ملايين جنيه من الشاكين، وتوقفت عن رد أصول المبالغ المالية، أو سداد الأرباح المتفق عليها، وقيامها بالاستيلاء على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون وجه حق.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق، وقطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، وتم استهداف المتهمة وضبطها وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل