رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ثقة عمياء.. كيف عود محمد صلاح لاعبي ليفربول على الاحتفال قبل تسجيله الأهداف؟

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

لا يختلف اثنان على الأداء الخرافي الذي يقدمه الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، خلال مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي، والتي جعلته مؤخرًا النجم الأول في العالم بلا منافس، بفضل الأرقام التي حققها.

محمد صلاح وصل إلى هدفه الخامس بدوري أبطال أوروبا، بعد آخر مباراة لعبها مع الريدز الأسبوع الماضي، أمام أتلتيكو مدريد، والتي شهد فوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين، فضلًا عن أنه سجل في اللقاء التاسع على التوالي، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الرقم.

ويبدو أن ثقة لاعبي ليفربول في إمكانيات محمد صلاح، وقدرته على تسجيل الأهداف، لا محدودة، حيث أظهرت الكاميرات في أكثر من مناسبة احتفال عدد من زملائه بأهدافه قبل زيارته لشباك المنافسين.

جيمس ميلنر، بادر بالاحتفال قبل أن يحرز محمد صلاح، هدفه الرائع في شباك واتفورد، الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، ليكرر فان دايك هذا الأمر، خاصة وأنه مُعتاد الاحتفال بأهداف صلاح، قبل تسجيلها منذ عام 2019.

وأظهرت الكاميرات الثقة اللامحدودة والعمياء من لاعبي ليفربول في إمكانيات محمد صلاح، وقدرته على الوصول لمرمى المنافسين، مجرد استلامه الكرة، الأمر الذي جعل نجوم الريدز يتفاعلون ويحتفلون بأهدافه قبل أن تسكن الشباك.

عاجل