رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 55 حالة إشغال و8 أطنان من القمامة والمخلفات بأسوان

نشر
جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بأسوان، اليوم الجمعة، حملة استهدفت رفع 55 حالة إشغال بمنطقة السوق الرئيسية بوسط المدينة، بجانب مصادرة 6 مضبوطات عبارة عن فرش عشوائي وموازين.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان من إعادة السيطرة على سوق الجمعة في الموقع الذي تم تحديده أثناء الجولة الميدانية لمحافظ أسوان بمنطقة البشارية، والتعامل السريع مع شكوى لأحد المواطنين بمنطقة خور عواضة عن وجود تراكمات، وتدخل مسؤولي الوحدة المحلية بأطقم مشروع النظافة، مدعمين بالمعدات والسيارات ورفع حوالي 8 أطنان من القمامة والمخلفات.

وفي نفس السياق جرى التعامل مع شكوى من أحد المواطنين بنجع الشيخ علي بقرية أبو الريش والتي تضرر فيها من تعرض منزله لأضرار بسبب تدفق مياه مجهولة المصدر، وعمل معاينة على الطبيعة من الوحدة المحلية وبمعاونة الفنيين، وبالتالي إبلاغ مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي للوقوف على أسباب تسرب المياه ووضع حل جذري للمشكلة.

كما قامت الوحدة المحلية بمدينة السباعية بالإشراف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب العمومي بقطر 8 بوصة وذلك بدفع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأطقم الصيانة لموقع الكسر لسرعة إصلاحه، وعودة تدفق مياه الشرب مرة أخرى.

عاجل