رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب والرياضة يشارك فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص

نشر
أشرف صبحي فى اجتماع
أشرف صبحي فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للغوص

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليوم فى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص التى تعقد  بمدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد الاتحادات الوطنية المشاركة  والتى تصل إلى نحو 97 اتحاد، وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

ووجه صبحي الشكر للاتحاد الدولي للغوص على اختيار مصر لتنظيم هذه الاجتماعات بمدينة شرم الشيخ أجمل مقاصد الغوص على مستوى العالم.

ومن جانبه وجه الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، مؤكدا على ان الفترة القادمة سوف تشهد مزيد من الاحداث والفعاليات العالمية والتي سينظمها الاتحاد المصري للغوص بعد الثقة الكبيرة التي نالها من الاتحاد الدولي في قدرة مصر التنظيمة والفنية والإدارية.

وبدأت اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للغوص منذ 27 أكتوبر وتستمر حتى 31 من نفس الشهر، وسيتم اليوم الجمعة انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ويخوض سامح الشاذلى رئيس الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ الانتخابات على مقعد عضو المكتب التنفيذي  وسيعقد الاجتماع الأول لمجلس اداره الاتحاد الدولى  بتشكيله الجديد مساء اليوم فيما يعقد اجتماع اللجان والاتحادات القارية "وأوروبا - اسيا - أمريكا - افريقيا"، غداً السبت على أن تغادر الوفود يوم الأحد.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي للغوص يضم فى عضويته 133 اتحادا من مختلف دول العالم، ويعقد اجتماعات جمعيته العمومية بمدينة شرم الشيخ فى الفترة من 27-31 أكتوبر الحالى.

عاجل