رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 126 حالة إشغال طريق بشوارع مدينة بني سويف

نشر
رفع اشغالات بمدينة
رفع اشغالات بمدينة بني سويف

أعلن المحاسب هاني جويلي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، اليوم الجمعة، عن تنفيذ حملة مكبرة بشوارع المدينة، لرفع إشغالات الطريق العام والتعدي على الأرصفة للحفاظ على الوجه الحضاري والجمالي للمدن، في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الأقليم.   

وأشار رئيس مركز ومدينة بني سويف خلال تصريحات صحفية، إلى أن الحملة تمكنت من رفع وإزالة 126 حالة إشغال متنوع تضمنت رفع 54 من الباعة الجائلين، و42 إشغال طريق ثابت، و19 تعديا على الأرصفة، و11 بروز محلات، علاوة على التحفظ على 28 شيشة بعدد من المقاهي والكافيهات لعدم الالتزام بقرار حظر تقديم الشيشة.

وفي سياق أخر تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، أعمال الوحدة المحلية لقرية إهناسيا الخضراء بالتنسيق مع الجهات المعنية في رفع إحداثيات قطعة ارض بعزبة خلوصيا التابعة لقرية دموشيا، تمهيداً لنهو إجراءات تخصيصها لإنشاء محطة للصرف الصحي لخدمة القرية والقرى المجاورة، وذلك ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وتمكنت الوحدة المحلية لقرية تزمنت الشرقية من إيقاف لحالة شروع في تعد بحفر أساس لبناء مخالف على قطعة أرض زراعية بزمام القرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

 

عاجل