رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة شاكية زوجها: «أبو البنات نفسه في الواد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقفت "مي.ك"، الزوجة الثلاثينية، أمام هيئة محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب رفع دعوى على أبو بناتها، لزواجه عليها من أخرى، طالبة الطلاق للضرر، "اتجوز عليا علشان نفسه في الواد".

جلست السيدة الثلاثينية أمام باب قاعة المحكمة التي تنظر دعواها ودموع الحزن بدّلت على ملامحها، وراحت تسرد تفاصيل رحلة عنائها مع الزوج، وتقول إنها قبل 10 سنوات ارتبطت عاطفيا بزوجها "وليد.س" 38 سنة، ثم تزوجا وأنجبا 3 بنات هم "ميادة، ريم ، سالي"، وكانت حياتهم تسير بصورة طبيعية، لا يعكر صفوها سوى بعض الخلافات الزوجية العادية.

وتابعت: أصبح الزوج يتحدث في الهاتف المحمول طوال الوقت الذي يجلس فيه بالمنزل بعيدًا عن عينها، ما أثار الشك في نفسها، وجعلها تبحث ورائه حتى اكتشفت خيانته لها.

"مصدقتش أنه بيخونى بعد الحب طول السنيين دى"، تابعت الزوجة بتلك الكلام، مؤكدة أن تلك الخيانة كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، وحولت حياتهما إلى جحيم، واعتدى عليها بالضرب، واعترف لها بارتباطه بغيرها، وأنه على وشك الزواج منها.

وأضافت السيدة في دعواها أن زوجها تناسى أنها لا دخل لها في تحديد نوع الجنين، وذهب ليتزوج من أخرى من أجل أن تنحب له ولدًا، "عايرني مخلفتش ولاد".

"نفسي في ولد"، واصلت "مي" والدموع على وجنتيها، حديث الـ10 سنوات، أنها لم تستطع أن تمنعه من الزواج، وانتقل للعيش في شقة أخرى، بصحبة زوجته الجديدة، لكنه فى إحدى المرات طلب رؤية بناته ولم أمانع من ذلك، لكن فوجئت بابنتي الكبرى تطلب منى العيش مع والدها لرفضه الإنفاق عليهن إلا في حالة العيش معه.

عاجل