رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم الجمعة 29-10-2021 وتوقعات الأبراج

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج ويبدون اهتمام كبير بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقا كان أو كذبا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي  توقعات الأبراج  وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع"horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

بمجرد أن تتذوق النجاح، يأتي شيء ما يجعلك تشعر بالسوء حيال ذلك، ربما يشعر شخص آخر بالغيرة منك، وكذلك يفعل أو يقول الأشياء التي تجعلك تشعر بعدم اليقين، ربما يأتي الشك من مصدر داخلي يقول أنك لا تستحق الرخاء، لا تنحرف عن هذا المسار، عليك المضي قدما في خططك.

برج الثور

من أجل الحفاظ على السلام والوئام، يمكنك ارتداء العديد من الأقنعة المختلفة، من خلال القيام بذلك، قد تنسى حقيقتك الداخلية وما تؤمن به حقًا، وقد يؤدي الاحتكاك بين خارجه المفعم بالحيوية والتواصل والداخلي الرقيق والضعيف إلى صعوبة إيجاد الحل الذي تبحث عنه، لديك الإجابات التي تحتاجها، ثق بنفسك عندما تجدهم.

برج الجوزاء

قد تكون المهمة التالية في طريقك إلى النجاح هي حبة دواء يصعب ابتلاعها، ربما ينطوي على التفاعل مع شخص لا تريد التعامل معه، أنت تعلم أنه يجب عليك تبني نوع من الشخصية الزائفة من أجل الحصول على ما تريد، أنت حساس لهذه المعضلة، وقد تشعر بالعاطفة حيالها، مما يجعلك تتردد في متابعة الخطة.

برج السرطان

قد يزعجك التردد المنهك، لقد كنت تسير على طول للسماح لحظك السعيد برؤيتك من خلال الازدهار، يبدو الأمر كما لو كنت مربوطًا بحبل وتختبر حدوده باستمرار، لسوء الحظ، قد تصطدم بعقبة وتشعر أنه لا يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك، تشير المشكلات العاطفية إلى أنك لم تأخذ مشاعرك بعين الاعتبار، حان الوقت لإعادة تقييم نهجك.

برج الأسد

قد تشعر أنك تقوم بكل العمل في مشروع أو علاقة، وإذا انسحبت ولو لدقيقة واحدة، فسوف ينهار الأمر برمته، كن حذرًا من وضع عبء كبير على نفسك لدرجة أنك تشعر بالاستياء من أي شخص آخر، أنت جيد في انتقاد تصرفات الآخرين، ولكن ربما يكون الشخص الذي تحتاج إلى التحدث معه حول هذه القضايا هو أنت.

برج العذراء

من المهم أن تظل مرنًا، لكن ليس كثيرًا بحيث لا يمكنك اتخاذ قرار بشأن أي شيء، رأسك يقول شيئًا بينما قلبك يقول شيئًا آخر، عندما تمنح كلاهما حرية التصرف في محاولة ليكونا مرنين قدر الإمكان، فإنهما يسيران في اتجاهين متعاكسين، قم بتأجيل اتخاذ أي قرارات مهمة حتى يصبح طريقك أكثر وضوحًا.

برج الميزان

تشعر بالقوة العاطفية، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يعيقون خططك، يمكنك إنجاز الكثير، أنت مسؤول عن نفسك فقط، تشعر برغبة في العمل بجدية أكبر من المعتاد، على الرغم من أنك قد تعمل بجد، فإن عقليتك العامة جيدة، يجب أن تستمتع بيومك بغض النظر عن الظروف.

برج العقرب

قد تشعر أن هناك فرصة كبيرة في انتظارك ولكن رأسك مشوش جدًا بحيث لا يمكنك الاستفادة منها، ربما تخشى أنك إذا قبلت هذا العرض الآن، فسوف يفوتك عرض أفضل لاحقًا، لا تتأخر، التغيير هو التقدم، اتبع الأشياء التي تلفت انتباهك وتجذبك، هذه الفرص لن تدوم إلى الأبد، توقف عن الحلم وابدأ في العمل.

برج القوس

طبيعتك الحساسة جذابة، الأشخاص الذين يأتون إليك للحصول على المشورة والتوجيه لا يخيب أملهم، لديك منظور عملي قوي، لكنك أيضًا منفتح ومتفهم، قد يحاول الأشخاص الذين لديهم أفكار براقة وطريقة متهورة عنها بيع خنزير لك في كزة، لا تنزعج، ابق قويًا داخل نفسك وواثقًا مما تؤمن به.

برج الجدي

قد تشعر وكأنك تركب قطارًا سريعًا لتحقيق النجاح، يمكن قياس النجاح بطرق مختلفة، من المهم اليوم أن تفكر في نجاحك العاطفي وكيف تتناسب مشاعرك مع حياتك، قد تكتشف أن القطار الذي تستقله ليس هو القطار الذي يجب أن تكون عليه، لا تخف من النزول في المحطة التالية والانتقال إلى خط مختلف.

برج الدلو

قد تشعر وكأنك حلزون يخرج من قوقعته، عندما لا ينظر أحد، تقوم ببطء وحذر بإخراج رأسك ورفع الهوائيات الخاصة بك لأخذ قراءة عن العالم الخارجي، عندما ترى مخلوقًا مثلك، تشعر بالراحة ويخرج من قوقعتك أكثر قليلاً، كن حذرًا بشأن ترك دفاعاتك تنخفض كثيرًا، لأن طائرًا كبيرًا جائعًا ربما يبحث عن العشاء.

برج الحوت

إن سلوكك الصاخب والكرم يلهم الآخرين ويرحب بهم، هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين يعتبرون سلوكك متفاخرًا أو متعجرفًا، قد تتساءل كيف يكون هذا ممكنًا، لأن نواياك جيدة، تريد أن يشارك الناس الحب والأوقات السعيدة، أنت منتبهة لمشاعر الآخرين، اجلس وتحدث مع الناس على انفراد لفهم ما يشعرون به.

عاجل