رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط كوميدي ورقصة جديدة.. اللقطات المثيرة تغزو مسابقة الدوري مبكرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

دائما ما عودتنا مباريات الدوري الممتاز، على العديد من اللقطات الطريفة، التي بدأت مبكرا هذا الموسم، والتي تصبح إحدى العلامات المميزة، والمحفورة في أذهان عشاق ومتابعي الكرة المصرية.

وأوشكت الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، التي بدأت الإثنين الماضي، على الانتهاء، وكانت عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات، من أهم العوامل التي جعلت الموسم الجديد من البطولة المحلية مميزا، لتعود معها الروح إلى جسد الكرة المصرية، بعد غياب استمر لسنوات طويلة.

وخلال السطور التالية نستعرض أبرز لقطات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش

بدأت اللقطات الطريفة بالدوري المصري الممتاز في مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021/2022.

وخلال المباراة سقط محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي على أرضية الملعب بداعي الإصابة، ليتوجه نادر قمر حكم المواجهة للحارس ويحذره قائلا: " بص يا نجم المرة دي هتقوم تمام المرة الجاية هتقع هجيلك تاني وهتاخد انذار تمام".

وتابع الحكم لحارس البنك: "مش قادر تلعب الكورة سيبها وحد يلعبها مكانك ألف سلامة عليك يا زنفلي قوم معلش".

ويستعد البنك الأهلي في الجولة القادمة لمواجهة النادي الأهلي يوم الأحد القادم الموافق 31 أكتوير من الشهر الجاري.

مباراة الزمالك وإنبي

وفي مباراة الزمالك وإنبي، انفعل محمود علاء مدافع الفريق الأبيض على محمود ناجي حكم المباراة بعد حصوله على الكارت الأصفر خلال مباراة الفريقين الثلاثاء الماضي.

ودخل محمود علاء في مشادة كلامية مع حكم المباراة قائلا "متزعقليش"، بعدما رفض محمود ناجي نقاش مدافع الزمالك له بعد منحه الكارت الأصفر.

وتلقى محمود ناجي تأكيدا عبر تقنية الفيديو بعدم ارتكاب محمود علاء الخطأ الذي تسبب في حصوله على الكارت الأصفر، والذي قام به الدولي التونسي حمزة المثلوثي.

وألغى حكم المباراة الإنذار الذي منحه لمحمود علاء ليمنحه للتونسي حمزة المثلوثي قبل استئناف اللقاء الذي انتعى بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
وفي مباراة الأهلي والإسماعيلي قام بيرسي تاو لاعب الأهلي باحتفال من نوع خاص، بعد تسجيله الهدف الثاني للفريق الأحمر، والأول له في شباك الدراويش.

وظهر تاو في رقصة جديدة مبهجة في الدقيقة 31 من عمر المباراة التي تجمعهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز. 

قدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.

وظهر على الأهلي في الشوط الثاني التأثر بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع في الشوط الأول، فضلًا عن النقص العددي بعد طرد أليو ديانج للخشونة في الدقيقة 74، ليكتفي بتسجيل الهدف الرابع رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق وكانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

بهذا الفوز يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة درع الدوري الذي توج بلقبه 42 مرة.

عاجل