رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلة سقوط كبار أوروبا.. وداع مهين للبايرن والسيتي يخرج مبكرا وبرشلونة يتعثر

نشر
فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

شهدت مباريات أمس الأربعاء، سقوط عدد كبير من أندية أوروبا في فخ الهزائم المهينة ووداع بعضهم لبطولات بشكل مبكر، ولعل أبرزهم سقوط فريق بايرن ميونخ في فخ الهزيمة بخماسية أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، وتوديعه لبطولة كأس ألمانيا.

ويرصد "مستقبل وطن نيوز" نتائج مباريات الأربعاء الحزين على كبار أندية أوروبا التي شهدت نتائج مفاجئة.

وداع مهين للبايرن ميونخ 

ودع فريق بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا، بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمس الأربعاء، أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بخمسة أهداف دون رد.

وحل بايرن ميونخ ضيفًا على مونشنجلادباخ في الجولة الثانية لمنافسات كأس ألمانيا.

أحرز خماسية مونشنجلادباخ كواديو كوني في الدقيقة الثانية، رامي بن سبعيني الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 21 من ضربة جزاء، يسجل بن سبعيني ثاني أهدافه في المباراة والثالث لبايرن ميونخ، لينتهي الشوط الأول بتقدم جلادباخ بثلاثية دون رد. 

وفي الشوط الثاني، استمر طوفان أصحاب الأرض، وأحرز بريل إيموبولو هدفين خلال 6 دقائق، في الدقائق 51 و57.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن مونشنجلادباخ أذاق البايرن أثقل هزيمة في تاريخه بكأس ألمانيا، حيث لم يسبق لأي فريق آخر الفوز على الفريق البافاري بـ5 أهداف.

كما أشارت إلى فشل بايرن في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالي، وهو ما يحدث للفريق لأول مرة منذ فشله في الوصول إلى دور الـ16 مرتين متتاليتين عامي 1994 و1995.

فريق بايرن ميونخ

خروج مبكر للبطل 

ودع فريق مانشستر سيتي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد الخسارة التي تعرض لها أمس الأربعاء أمام فريق وست هام بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وتواجه الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، موسم 2020/2021، حيث خسر مانشستر سيتي بركلات الترجيح.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي حسمها فريق وست هام لصالحه بنتيجة 5-3 ويحصل على بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

بتلك النتيجة، خرج مانشستر سيتي مبكرًا من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد فوزه بتلك البطولة على مدار المواسم الأربعة المتتالية.

مانشستر سيتي ووست هام

تعثر جديد لبرشلونة 

خسر فريق برشلونة أمام نظيره رايو فاليكانو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الليجا.

سجل لرايو فاليكانو هدف المباراة الوحيد راديميل فالكاو في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يرفع رايو فاليكانو رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز التاسع.

خسارة برشلونة أمام فاليكانو عجلت برحيل الهولندي رونالد كومان عن صفوف الفريق وتم إصدار قرار رسمي بإقالته وتعيين المدرب سيرجي بارجوان مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

برشلونة وفاليكانو

سقوط قاتل لليوفي 

خسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره ساسولو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو معقل اليوفي، في إطار لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي

وبهذا الفوز، رفع ساسولو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز التاسع، فيما تجمد رصيد اليوفي عند 15 نقطة بالمركز السابع.

يوفنتوس وساسولو