رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الاسباني.. ريال مدريد يواصل الصدارة وتعثر جديد لبرشلونة يطيح بكومان

نشر
الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

الدوري الاسباني.. واصل فريق برشلونة، تعثره أمام رايو فايكانو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء،  في الجولة الـ11 من الدوري الاسباني، ليعلن البرسا إقالة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق من منصبه.

وكتب برشلونة في بيان رسمي نشره صباح اليوم: "أقال النادي رونالد كومان من منصبه كمدرب للفريق الأول الليلة، حيث إن الرئيس خوان لابورتا أبلغه بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فايكانو في الدوري الاسباني".

وتعرض برشلونة للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الاسباني، عقب السقوط في الكلاسيكو أمام ريال مدريد (2-1)، خلال الجولة الماضية، فضلا عن أنها الهزيمة الثالثة للبارسا في الليجا هذا الموسم.

بهذه النتيجة احتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، برصيد 15 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد وريال سوسيداد وإشبيلية وريال بيتيس أصحاب الصدارة بـ21 نقطة.
 

الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني
 

يتربع فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة الفريق أمام أوساسونا رغم التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن كل من إشبيلية وريال بيتيس وريال سوسيداد على الترتيب.
في المركز الخامس يأتي فريق رايو فايكانو بعد أن حقق فوزا مفاجئا على برشلونة 1-0، حيث يمتلك حاليا 19 نقطة بفارق الأهداف عن أوساسونا السادس.
أتلتيكو مدريد حامل اللقب حاليا في المركز السابع برصيد 18 نقطة لكن متأخر مباراتين حيث لعب 9 مرات فقط، وفي حال فوزه بهما سيعتلي الصدارة.
وفي المركز الثامن أتلتيك بلباو برصيد 17 نقطة، وتراجع برشلونة للمركز التاسع برصيد 15 نقطة في واحدة من أسوأ بدايات الفريق الكتالوني.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد لقاء "الكلاسيكو"

يستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد لقاء "الكلاسيكو"

ويحتل كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد لقاء "الكلاسيكو"، برصيد 9 أهداف، على الرغم أنه لم يسجل مساء أمس، حيث اكتفى اللوس بلانكوس بالتعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره أوساسونا.

1- كريم بنزيما برصيد 9 أهداف

2- ميكيل أويارزابال – 6 أهداف.

3 – لويس سواريز – 6 أهداف.

4 –راؤول دي توماس – 6 أهداف.

5– فينيسيوس جونيور – 5 أهداف

6 –أرنوت جروينفيلد – 5 أهداف.

7 – ممفيس ديباي – 4 أهداف

8– ألفارو جارسيا – 4 أهداف.

9- رافا مير – 4 أهداف.

10 – خوسيه موراليس – 4 أهداف.

11 – ويليان خوسيه – 4 أهداف

12 – أنتوني لوزانو – 4 أهداف

13 – راداميل فالكاو – 4 أهداف

14 – سانتي مينا – 4 أهداف

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد لقاء "الكلاسيكو"

هداف الدوري الاسباني
 

يحتل كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، صدارة ترتيب هداف الدوري الإسباني بعد لقاء "الكلاسيكو"، برصيد 9 أهداف، على الرغم أنه لم يسجل مساء أمس، حيث اكتفى اللوس بلانكوس بالتعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره أوساسونا.

وواصل كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، اختلال صدارة ترتيب هداف الدوري الإسباني، برصيد 9 أهداف، رغم صيامه عن الأهداف مساء أمس الأربعاء، حيث اكتفى اللوس بلانكوس بالتعادل السلبي بدون أهداف مع نظيره أوساسونا.

 

عاجل