رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إقالة كومان.. برشلونة يسعى للتخلص من «الأبقار المقدسة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن التغييرات التي قد تحدثها إدارة نادي برشلونة، خلال الفترة المقبلة، بعد ساعات من إقالة الهولندي، رونالد كومان، من منصبه كمدير فني للفريق.

وأوضحت الصحيفة - في تقرير اليوم الخميس - أن إدارة برشلونة تفكر في إحداث بعض التغييرات في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وربما تتجه الأنظار إلى الأبقار المقدسة في غرفة اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة وضعت علامات استفهام على أداء الثلاثي الكبار، وهم جيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، مع الفريق في الفترة الماضية.

وتابعت الصحيفة أنه خلال الصيف الماضي، توصل برشلونة إلى اتفاقية لتخفيض رواتب الثلاثي الكبار، وتأجيل جزء من رواتبهم، لكن من وجهة نظر رياضية، ينظر إليهم بالفعل على أنهم مشكلة لبدء مشروع جديد للعملاق الكتالوني.

ويرغب مجلس الإدارة في إجراء تغيير شامل في الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل إعادة الانضباط والاستقرار داخل برشلونة بعد أعوام من الفوضى ويرى أن هذا لن يحدث إلا بتنظيف غرفة اللاعبين.

وأعلن برشلونة في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، إقالة كومان من منصبه بعد الخسارة أمام رايو فاييكانو في بطولة الدوري الإسباني 1-0 عقب السقوط في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم، الأحد الماضي.

عاجل